الأهلي: لاعبونا المصابون أو المجهدون لن يلعبوا في كأس العرب

Gamal
رياضة ولياقة
Gamal13 ديسمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 13 ديسمبر 2021 - 5:36 مساءً
الأهلي: لاعبونا المصابون أو المجهدون لن يلعبوا في كأس العرب

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن النادي يتواصل مع لاعبي الفريق المنضمين إلى المنتخب الذي يخوض منافسات كأس العرب، وتأهل إلى نصف نهائي البطولة ليلاقي المنتخب تونس، لكن محمد الشناوي وحمدي فتحي وأيمن أشرف تعرضوا للإصابة خلال مباريات البطولة.

وقال مدير الكرة، إنه تحدث مع الجهاز الفني للمنتخب، الذي أكد له أن اللاعبين المذكورين لن يشاركوا في البطولة إذا أحسوا بأي إصابة أو إجهاد، مشددًا على أن المصلحة مشتركة بين الأهلي والفريق الوطني: “وائل جمعة قال لي إن المنتخب على مشارف مرحلة مهمة للغاية، حيث يستعد لبطولة كأس الأمم الأفريقية وتصفيات كأس العالم وبالتالي فإن المنتخب لن يخاطر باللاعبين”.

وأضاف: “نضع أيدينا على قلوبنا من القلق بسبب حمدي فتحي والشناوي وأيمن أشرف، فلو كانت هناك نسبة ضئيلة لتفاقم الإصابة لا يجب أن يتم إشراكهم في المباريات حتى لا يتدهور الوضع بشكل أكبر، وبخاصة أن حمدي فتحي اشتكى من إصابة عضلية في نهاية مباراة الجزائر، لكنه لعب في مباراة الأردن، وهو ما تكرر مع الشناوي من قبل الذي خرج مصابا من مباراة ليبيا في تصفيات كأس العالم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.