نتائج اجتماع اليوم بين إدارة برشلونة برئاسة بارتوميو والمدرب كيكي سيتين

ريم بركات
رياضة ولياقة
ريم بركات17 يوليو 2020آخر تحديث : الجمعة 17 يوليو 2020 - 11:23 مساءً
نتائج اجتماع اليوم بين إدارة برشلونة برئاسة بارتوميو والمدرب كيكي سيتين

كانت إدارة النادي الكتالوني برشلونة أعلنت ظهر اليوم الجمعة 17 يوليو عن اجتماع عاجل مع المدرب كيكي سيتين، بعد خسارة الدوري الإسباني بشكل رسمي بالأمس لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد، وكان الإجتماع غير معلوم السبب، ولكن الصحف الإسبانية توقعت أن تتم إقالة كيكي سيتين ويأتي مدرب جديد ليقود البرسا في دوري الأبطال، فهو فرصة لتخفيف أحزان جماهير البرسا على هذا الموسم السيء.

نتائج اجتماع بارتوميو وكيكي سيتين

وانتهى الإجتماع منذ ساعة تقريبا ولم تكن النتيجة كما توقعت صحف إسبانيا، توقعت الصحف أن يُقال كيكي سيتين ويتسلم مدرب الفريق الرديف “خافيير جارسيا” قيادة البرسا في دوري أبطال أوروبا، ولكن انتهى الاجتماع بتجديد الثقة بالمدرب كيكي سيتين.

إدارة البرسا تعتقد أن مع وجود فاصل كبير بين نهاية الدوري الإسباني وعودة دوري الأبطال، سيتثنى للمدرب وضع النقاط على الحروف والوصول للتشكيلة المثالية والطريق المناسبة للعب في قادم المباريات، وأنه ستتجدد الدوافع والحوافز لدى اللاعبين قبل مباراة نابولي يوم 8 أغسطس القادم، وأن الرئيس بارتوميو واثق بأن دوري الأبطال سيُحفز اللاعبين ويُنسيهم خسارة الليجا، وأنه ثقة بقدرة الفريق على تحقيق اللقب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.