ليفربول يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي على تشيلسي

Rahma
رياضة ولياقة
Rahma15 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 15 مايو 2022 - 12:43 صباحًا
ليفربول يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي على تشيلسي
ليفربول

توج فريق  ليفربول الانجليزي اليوم  السبت بكأس الاتحاد الانجليزي على حساب فريق تشيلسي عقب مباراة قوية جمعت بين الفريقين،وسط حرص كل منهم على الحصول على الكأس في مباراة النهائي اليوم.

ليفربول يحصد كأس  الاتحاد الانجليزي

انتهت المباراة بين الفريقين في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين، وأقيمت الضربات الترجيحية بينهم لتحديد الفائز بناءً على عدد الأهداف،والتي انتهت لصالح لفريق ليفربول الإنجليزي محققًا 6 أهداف مقابل 5 أهداف لفريق تشيلسي خلال مباراته الليلة.

نجح الريدز الليلة في حصد اللقب للمرة الثامنة في تاريخه، كما أحرز اللقب الثاني له في هذا الموسم فقد سبق للفريق الفوز بكأس الرابطة خلال الموسم الحالي،ويسعى الفريق لتحقيق الرباعية التاريخية خلال الموسم الحالي مع هذا النجاح المميز الذي يجمع بين اللاعبين ومدرب الفريق.

كان اللاعب المصري محمد صلاح قد اشتكى من وجود آلام في العضلة الخلفية ما جعله  غير قادر على الاستمرار في اللعب خلال المباراة،وعلى الرغم من إصرار اللاعب على استكمال المباراة وعدم المغادرة إلا أن الجهات المختصة رفضت ذلك حرصًا على سلامة اللاعب،ليتم استبدال صلاح باللاعب البرتغالي دييجو جونا.

في لمحة رائعة عقب فوز فريق ليفربول حرص الفرعون المصري على الاحتفال بالكأس مع اللاعب المصري مؤمن زكريا، حيث تم استدعاء اللاعب من غرفة الملابس ليتم الاحتفال في صورة مبهجة لامست قلوب الملايين من الجماهير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.