الهلال يتمسك بالبرازيلي كارلوس إدواردو ويرفض رحيله

wafaa
رياضة ولياقة
wafaa28 مايو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2019 - 4:36 مساءً
الهلال يتمسك بالبرازيلي كارلوس إدواردو ويرفض رحيله
كارلوس إدواردو

إدارة نادي الهلال ارسلت مخطط الإعداد للموسم المقبل للاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، ويأتي تصؤفها هذا بإخبارها بتمسك النادي به ورفضها برحيله، حيث أعلن اللاعب عن رغبته في الرحيل من القلعة الزرقاء بالرغم من عدم انتهاء مدة عقدة.

الجدير بالذكر أن أدواردو تعرض للانتقاد من جانب جماهير الزعيم في الفترة الماضية، وذلك بسبب علامات الاستفاهمات التي التفت حول أدائة وعدم قدرته بالتكيف مع العناصر الأجنبية بالفريق بعد أن تم السماح للأندية السعودية بضم 8 لاعبيين أجنبيين.

شددت الإدارة على اللاعب بضرورة التزامة بالمخطط الجديد للموسم المقبل وأنه ما زال جزء من الفريق وأحد أعضائه، واشارت أن لا يوجد عروض رسمية أو شفهية من اي نادي أخر، بجانب أن مدته لم تنتهي بعد.

الإدارة تطالب اللاعب بالتزام بنود العقد

طالبت إدارة نادي الهلال برئاسة المهندس عبد الله الجربوع المحترف البرازيليركارلوس إدواردو بضرورة التزامة ببنود العقد والتزامه في الحضور بالمواعيد المحددة في مخطط الإعداد الجديد للموسم القادم وعودته في الموعد المحدد له من الإجازة التي حصل عليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.