الرئيسية / رياضة ولياقة / تعرف على حقيقة رحيل المقهوري عن الأهلي
المقهوري
المقهوري

تعرف على حقيقة رحيل المقهوري عن الأهلي

كشفت تقارير صحفية أن اللاعب الدولي حسين المقهوري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يرحل عن النادي وأبدى رغبته في عدم البقاء والاستمرار داخل الراقي، كما أكدت التقارير أن الإدارة استنفزت كل محاولاتها لغقناع اللاعب بالبقاء والاستمرار.

نشرت التقارير أن اللاعب استلم عرضين مغريين، العرض الأول من الغريم التقليدي للنادي وهو فريق الاتحاد، والثاني من نادي النصر بطل مسابقة كأس الملك محمد بن سلمان بدوري المحترفين للموسم المنقضي 2018-2019، وذلك لتدعيم خط الوسط.

والجدير بالذكر أن هذا الخبر غير صحيح لأن عقد اللاعب ما زال مستمر، ويذكر أنه جدد للراقي في الصيف الماضي لدم أربعة مواسم متتالية، وقد انتهى موسم واحد منهم وهو 2018-2019، وما زال هناك ثلاثة مواسم حتى 2022.

مشوار المقهوري بالموسم المنقضي

شارك المقهوري في 17 مباراة بالموسم الكروي المنقضي بالدوري وسجل 3 أهداف وصنه اثنان، وفي بطولة دوري أبطال آسيا شارك في مبارتين دون أن يسجل أهداف.

الجدير بالذكر أنه خلال الايام القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن الإدارة الجديدة، والتي تقوم بدورها في عقد اجتماع طارئ مع المدير الفني الحالي المؤقت يوسف عنبر لتحديد اللاعبين المستمرين بالنادي والراحلين عنه، كما تناقش ملف الصفقات الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *