روبرتسون يشيد بـ “محمد صلاح”: تسبب في تحسن نتائج الموسم الماضي ولم يحصل على التقدير المناسب

Gamal
رياضة ولياقة
Gamal18 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 18 ديسمبر 2021 - 1:11 مساءً
روبرتسون يشيد بـ “محمد صلاح”: تسبب في تحسن نتائج الموسم الماضي ولم يحصل على التقدير المناسب

أثنى الدولي الإسكتلندي أندي روبرتسون ظهير أيسر ليفربول، على قائد المنتخب المصري محمد صلاح، بعدما قدم أداءً رائعا منذ وصوله إلى أنفيلد، حيث استطاع تصدر قائمة هدافي الفريق، في هذا الموسم، وقاده إلى المركز الثاني في البريميرليج متخلفا عن مانشستر سيتي بفارق نقطة، وتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا أمام أتليتكو مدريد وبورتو وميلان.

وقال الدولي الإسكتلندي، خلال تصريحات لمنصة “Signathon” العالمية، أن الفريق تكبد خسائر عديدة في الموسم المنقضي، بعدما أصيب كل اللاعبين في خط الدفاع، ولم يكن على المستوى الذي قدمه خلال المواسم الأخيرة، لكنه استطاع الحصول على المركز الثالث في الأمتار الأخيرة من الدوري.

وأضاف، أن “مو” حفّز اللاعبين خلف الكواليس، وقدم لهم كل الدعم النفسي، وهو ما أسهم في تحسن النتائج والحصول على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مشيرًا إلى أن الدفعة المعنوية التي قدمها للاعبين كانت مهمة للغاية، وبخاصة أن هندرسون وميلنر وفان دايك غابوا معظم فترات الموسم، ورغم ذلك لم يحصل عن التقدير المناسب الذي يستحقه عما فعله في الموسم الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.