رايولا: أتفاوض مع 4 أندية للتعاقد مع هالاند .. “منها برشلونة”

Gamal
رياضة ولياقة
Gamal11 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 11 ديسمبر 2021 - 12:34 صباحًا
رايولا: أتفاوض مع 4 أندية للتعاقد مع هالاند .. “منها برشلونة”

يواصل مينو رايولا وكيل أعمال الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني مساعيه بشأن تسويق لاعبه، وبخاصة أنه استطاع تقديم مستوى رائع منذ أن جاء إلى ألمانيا، واستطاع تسجيل 74 هدفًا في 72 مباراة خاضها مع فريقه، وصرح بأن لاعبه لو خرج الموسم الماضي إلى نادٍ أخر لحقق أكبر استفادة مالية لناديه الحالي.

رايولا يعمل على تسويق لاعبه منذ عامين، وتلقى الكثير من العروض، إلا أن جائحة كورونا صعّبت من مغادرته بوروسيا دورتموند بسبب راتبه الضخم، وصعوبة كسر الشرط الجزائي، في ظل الأزمة المالية الضخمة التي تعاني منها كبرى الأندية الأوروبية.

وأشار رايولا، خلال تصريحات مع “Sport 1″، أنه سيقوم باتخاذ سيتخذ الخطوة التالية، وهي التحدث مع أندية بايرن ميونخ، ريال مدريد، برشلونة، ومانشستر سيتي، مشيرًا إلى أنها الوحيدة القادرة على التعاقد مع لاعبه: “مغادرة بوروسيا دورتموند امر حتمي والجميع يعلم ذلك، وقد تحدث في هذا الصيف، وأرى أن مانشستر سيتي أفضل من مانشستر يونايتد في السنوات الأخيرة، لكن الأمر يتوقف أيضا على رغبة نادي هالاند الحالي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.