برشلونة يحل ضيفا على ألافيس في ختام جولات الليجا ومباراة تحصيل حاصل للبرسا

ريم بركات
رياضة ولياقة
ريم بركات19 يوليو 2020آخر تحديث : الأحد 19 يوليو 2020 - 3:38 صباحًا
برشلونة يحل ضيفا على ألافيس في ختام جولات الليجا ومباراة تحصيل حاصل للبرسا

يستعد فريق برشلونة لمباراة الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، بعد خسارتها بشكل رسمي لصالح ريال مدريد بعدما حدث في الجولة الماضية، بخسارة البرسا في ميدانه أمام أوساسونا، وفوز ريال مدريد على فياريال، وسيلعب البرسا مباراة اليوم ضد ألافيس بدون هدف، المباراة تحصيل حاصل، حتى أن المدرب كيكي سيتين فعل أمرا غريبا واستدعى 16 لاعب فقط في قائمة الفريق منهم 3 حراس مرمى.

موعد مباراة برشلونة اليوم ضد ألافيس والقنوات الناقلة

ويحل برشلونة ضيفا على ديبورتيفو ألافيس اليوم الأحد 19 / 7 / 2020 لحساب منافسات الجولة 38 والأخيرة في الدوري الإسباني على ملعب مينديزورتزا، المباراة ستنطلق في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، وتُنقل المباراة حصريا ومباشرة عبر قناة beIN Sports 3HD بتعليق نوفل باشي.

الفريقان لا يُريدان شيءا من المباراة، برشلونة ضمن الوصافة والمركز الثاني، وألافيس ضمن البقاء في الدوري الإسباني، ولكن ألافيس سيحاول استغلال وضعية البرسا وخطف انتصار هام سيُسجل في التاريخ بأن ألافيس تمكن من هزيمة البرسا، وبرشلونة يجب عليه أن يخرج باستفادة من المباراة قبل موقعة نابولي في دوري الأبطال.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.