توقعات صادمة من العرافة العمياء لـ2022: فيضانات وموجات جليدية وحرائق

Gamal
منوعات
Gamal7 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 7:04 مساءً
توقعات صادمة من العرافة العمياء لـ2022: فيضانات وموجات جليدية وحرائق

مع قرب انتهاء العام الحالي، بدأت توقعات المنجمين والعرافات في الظهور على السطح بخصوص أهم الأحداث التي ستشهدها السنة القادمة، وبخاصة الأحداث المأساوية والكوارث الطبيعية، مثل انتشار الفيروسات والطقس السيء، في ظل التغييرات المناخية التي يعاني العالم منها، وفيروس كورونا المستجد.

بابا فانجا العرافة العمياء البلغارية كان لها بعض التوقعات المأساوية للعام المقبل، إذ أكدت أنه سيكون مختلفا عن الأعوام الماضية، حتى أنه من المتوقع له أن يشهد أحداثا ستغير مصير الحياة على كوكب الأرض، ما أثار مخاوف كثيرة، وبخاصة أن لها عددًا كبيرًا من التوقعات الصائبة مثل تفكك الاتحاد السوفيتي وكارثة تشيرنوبل.

وتوقعت المنجمة العالمية الشهيرة، بأن فيروسا قاتلا سيظهر في الأنهار الجليدية بسيبيريا، بسبب الاختباس الحراري، كما أن العام المقبل سيشهد طقسا سيئًا، من أعاصير وفيضانات وحرائق وزلازل وستحيل الحياة البشرية إلى جحي، كما أن أمريكا ستعاني من موجة جليدية مرعبة، وأوربا من الفيضانات وأستراليا من الحرائق، كما ستعاني جول العالم من الجراد والاستمرار في فقدان الموارد المائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.