تفاصيل مقتل الصحفية شيرين أبو عاقلة في مدينة جنين اليوم

Rahma
منوعات
Rahma11 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2022 - 12:57 مساءً
تفاصيل مقتل الصحفية شيرين أبو عاقلة في مدينة جنين اليوم
شيرين أبو عاقلة

خيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صباح اليوم عقب الإعلان عن مقتل الصحفية شيرين ألو عاقلة اليوم في مدينة جنين اليوم أثناء أداء عملها كمراسلة تقوم بنقل الأخبار والأحداث الجارية داخل فلسطين الفترة الحالية، والتي تشهد منذ شهر رمضان الماضي تزايد حدة التوتر بين الجانبين.

مقتل شيرين أبو عاقلة في جنين اليوم

أعلنت الرئاسة الفلسطينية اليوم أن قوات الاحتلال الإسرائيلية قامت بقتل الصحفية شيرين أبو عاقلة أثناء أداء مهام عملها في جنين، ووصفت الرئاسة هذه الجريمة بالبشعة، وأكدت على ما تقوم به قوات الاحتلال من عدوان ومحاولات لعدم نقل الحقاق، والفظائع التي تقوم بها حيث قامت بقتل مراسلة قناة الجزيرة اليوم، وإصابة الصحفي علي السمودي.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أعلنت خلال ساعات الصباح اليوم عن مقتل الصحيفة ومراسلة قناة الجزيرة في الضفة الغربية شيرين أبو عاقلة على يد قوات الاحتلال الإسرائيلية، وقام الآلاف من الفلسطينيين قاموا بتشييع جثمان أبو عاقلة بعد وفاتها بساعات قليلة في الضفة الغربية عقب ساعات من استشهادها بعد أن كانت قوم بمهام عملها في مخيم جنين في صباح اليوم.

وأوضحت الوزارة أن قوات الاحتلال قامت في صباح اليوم بمداهمة مدينة جنين وخيمها في شمال الضفة، وقامت بقتل الصحفية شيرين، والتي تبلغ من العمر 51 عام، وإصابة الصحفي علي السمودي برصاصة في الظهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.