وزارة الحج توضح تغيير الحالة في تطبيق اعتمرنا

Rahma
منوعات
Rahma20 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 20 مايو 2022 - 12:26 مساءً
وزارة الحج توضح تغيير الحالة في تطبيق اعتمرنا
وزارة الحج

تحرص وزارة الحج على الرد على كافة الاستفسارات التي يطرحها المواطنين في المملكة العربية السعودية عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، ويطرح المواطنين العديد من الاستفسارات الهامة للحصول على المعلومات الكافية.

وزارة الحج تكشف تغيير الحالة بتطبيق اعتمرنا

كشف الوزارة مرة أخرى خطوات تغيير الحالة في تطبيق اعتمرنا أو القيام بتحديث البيانات مع اقتراب موسم الحج، وبدء تزايد الاستفسارات حول موسم الحج المقبل الذي تقارب المملكة في الكشف عن كافة تفاصيل التقدم للحج 1443.

أشارت الوزارة أنه للقيام بتحديث البيانات أو تغير الحالة في تطبيق اعتمرنا فيتم ذلك من خلال الآتية:

  • التوجه إلى صفحة الإعدادات.
  • القيام بالدخول إلى صفحة الإعدادات الشخصية.
  • الدخول إلى قائمة المرافقين.
  • القيام باختيار الاسم الذي سيتم تحديث بياناته أو تغيير حالته.
  • القيام بإزالة الاختيار المحدد في البيانات.
  • أخيرًا القيام بتحديث الحالة.

جاء ذلك ردًا على استفسار أحد المواطنين عن حالته التي تظهر في “تطبيق اعتمرنا” أنه مقعد وهو سليم لتوضح الوزارة مجددًا الخطوات التي يمكن القيام بها لتغيير الحالة أو القيام بتحديث البيانات.

تواصل الوزارة الفترة الحالية الكثير من الإجراءات المكثفة استعدادًا لانطلاق موسم الحج بحضور مليون حاج هذا العام للمرة الأولى منذ جائحة فيروس كورونا، والاكتفاء بعدد قليل من الحجاج خلال تلك الأعوام لتسمح الجهات المسئولة هذا الموسم بحضور مليون حاج وفقًا للضوابط والشروط التي سيتم الإعلان عنها قريبًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.