حساب المواطن يبدأ استقبال طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة 54

Rahma
منوعات
Rahma15 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 15 مايو 2022 - 3:35 مساءً
حساب المواطن يبدأ استقبال طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة 54
حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن عن البدء في استقبال طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة 54 التي تم إيداعها للمستحقين يوم العاشر من شهر مايو الجاري، وهو الموعد الرسمي الذي يتم إيداع المبالغ المالية للمستحقين في حالة عدم توافق يوم الإيداع ليوم عطلة رسمية.

حساب المواطن يبدأ استقبال الاعتراض على دعم الدفعة 54

أوضح البرنامج أن طلبات الاستقبال تتم عبر البوابة الإلكترونية ، كما أعلن البرنامج الرسمي في وقت سابق لجميع المستفيدين بالقيام بحذف المستندات التي تنتهي صلاحيتها منعًا لتنجب التأثير على الأهلية،والاستحقاق، وأما في حالة أقتراب المستند المرفق على الانتهاء فيجب القيام بالدخول إلى البوابة الإلكترونية، وإدارة المرفقات والقيام بإرفاق عقد إيجار على أن يكون ساري المدة باسم المتقدم للطلب.

كان برنامج حساب المواطن قد قام بإيداع الدفعة 54 لجميع المواطنين مستحقي الدعم المالي الشهري،والذين لم يستجد على بياناتهم أي مستجدات في المستندات تمنع حصولهم على الدعم الشهري.

كشف المواطن  عن تفاصيل الدفعة 53 وأشار حساب المواطن إلى أنه تم إيداع 1.8 مليار ريال للمستفيدين الذين اكتملت طلباتهم ، حيث بلغ عدد المستفيدين المستوفين لشروط الاستحقاق 10.3 مليون مستفيد واستمر ، فيما بلغ إجمالي التعويضات المدفوعة بأثر رجعي عن الدفعة السابقة 25 مليون ريال ، ليصل إجمالي المبلغ الذي دفعه البرنامج للمستفيدين منذ إنشائه إلى أكثر من 116 مليار ريال منها مليار ريال تعويضات عن مدفوعات سابقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.