هونغ كونغ توفر حلا غريبا لمشكلة الأرق: رحلة مدتها 5 ساعات

Gamal
منوعات
Gamal18 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 18 ديسمبر 2021 - 1:19 مساءً
هونغ كونغ توفر حلا غريبا لمشكلة الأرق: رحلة مدتها 5 ساعات

أطلقت هونغ كونغ حافلات لم تحدد وجهتها من أجل حل مشكلة الأرق التي يعاني منها عدد كبير من مواطنيها في ظل توحش تداعيات أزمة كورونا، إذ يستهدف هذا الإجراء حصول المواطنين على قيلولة والتغلب على الأرق، في رحلة تمتد إلى خمس وثمانين كم من أحد الأحياء الحيوية في المدينة وفقا لما ذكرته “دويتش فيلله”.

70 راكبا صعدوا في أحد أيام الأسبوع الماضي، كان منهم أطفال وعجائز تقاعدوا عن العمل إلى حافلتين تتكون من طابقين، دون أن تكون الوجهة النهائية للرحلة محددة، حيث أتاحت أول حافلة نوما هادئا للركاب، بينما كانت الحافلة الثانية سياحية، استهدفت جعل ركابها يستمتعون بالمناظر الطبيعي أثناء الرحلة.

وبعد أن تسلك الحافلات المخصصة لهذه الرحلة الـ85 كم، تسلك الطرق السريعة الساحلية، حتى تتجه إلى مطار هونغ كونغ الذي شهد تراجعًا كبيرًا في ارتياده منذ أن غزت جائحة كورونا البلاد، حيث تختلف تفاعلات الركاب مع الرحلة، فمنهم من يفضل الخلود إلى النوم سريعا، بينما يستخدم أخرون سماعات الـ”هاند فري” أو أقنعة ليلية على مدار الرحلة التي تبلغ مدتها 5 ساعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.