مصر.. علاقة عاطفية وراء مجزرة المزرعة

Rahma
منوعات
Rahma28 مايو 2022آخر تحديث : السبت 28 مايو 2022 - 10:06 مساءً
مصر.. علاقة عاطفية وراء مجزرة المزرعة
مجزرة المزرعة

كشفت الأجهزة الأمنية في مصر فك غموض لغز مجزرة المزرعة الذي راح ضحيتها 5 أفراد من أسرة واحدة كان قد عثر على الجثامين في داخل المزرعة الخاصة بهم.

سبب مجزرة المزرعة

شهدت مزرعة في الريف الأوروبي بالشيخ زايد جريمة قاسية راح فيها خمسة أفراد من أسرة واحدة وهم أب وابنتاه وحفيداه، وكشف ابن شقيق القتيل أن الجاني قد قام بقتل عمه الذي يبلغ من العمر54 عام، وابنته الصغرى، وابنته الكبرى التي تبلغ من العمر 28 عام كما قام بقتل حفيداه البالغين من العمر 5 و 7 سنوات.

كشفت الأجهزة الأمنية أسباب جريمة القتل لأفراد أسرة بمزرعة في الريف الأوروبي، مشيرة أنه القاتل تربطه علاقة عاطفية باحدى بنات الراحل، ونشب بينهم مشادة كلامية بين المقتول والقاتل، وتطورت إلى طعن الأب ليسقط قتيلًا.

تابعة الأجهزة الأمنية أنه خوفًا من اكتشاف أمره، والإبلاغ عنه قام الجاني بذبح باقي أفراد الأسرة، ونجحت التحريات في الوصول إلى مكان تواجد الجاني في محافظة سوهاج.

قامت الأجهزة الأمنية باعتقال المتهم، وأقر بالواقعة، وكان نجل المجني عليه قد أكتشف الواقعة التي وقعت في عصر يوم الخميس ليعثر على جثامين 5 أفراد أسرته داخل المزرعة، وقامت الأجهزة الأمنية بتكثيف الجهود لفك لغز جريمة هزت المجتمع المصري منذ الإعلان عنها في الساعات الماضية ليتابع الرأي العام المصري كافة التفاصيل التي تعلن عن الواقعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.