الشرطة النيوزيلندية تمسك قطا بعد تكرار سرقاته: “المخدرات كانت أخر ما سرقه”

Gamal
منوعات
Gamal25 ديسمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 24 ديسمبر 2021 - 11:34 مساءً
الشرطة النيوزيلندية تمسك قطا بعد تكرار سرقاته: “المخدرات كانت أخر ما سرقه”

استطاع قط ان يسرق بعض المتعلقات الشخصية لأهالي مدينة في نيوزيلندا، وهو ما تكرر كثيرًا، ما دفع قوات الشرطة إلى البحث عنه حتى أمسكت به في نهاية المطاف، منعا لتكرار مثل هذا النوع من الحوادث الغريبة مرة أخرى، إذ استطاع القط أن يثير حالة من السخرية على منصات التواصل الاجتماعي بين السكان.

القط المعروف باسم “كيث” يبلغ عمره 5 أعوام، وينحدر من مدينة كرايستشيرش جنوبي البلاد، وارتكب أكثر من جريمة طريفة ضد السكان، وتسبب في اندهاش السكان، وفقا لما ذكرته شبكة سكاي نيوز، بل أنه واصل جرائم السرقة، حتى وصلت إلى مخدر الحشيش، عندما عاد من حديقة الجيران إلى مالكيه بكيس كبير به قطعة حشيش، بالإضافة إلى مسحوق أبيض غير معلوم المصدر.

الواقعة الأخيرة جعلت مالكا القط دافيد وجيني (شقيقان) يعلقان بسخرية، وقال أحدهما: “طموحات قطنا العزيز يبدو أنها في تطور دائم، حتى أنه أصبح يبحث عن المخدرات، لكن أحدا من الجيران لم يشكُ من تصرفاته، رغم أنه دأب على سرقة متعلقاتهم السخرية، لدرجة أنه يجعلهم يضحكون كثيرًا، كما أنه لم يسرق الأموال والمجوهرات الثقيلة حتى الآن”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.