مانشستر سيتي يحل ضيفا ثقيلا على واتفورد غدا الثلاثاء 21 يوليو 2020 في الجولة 37 من البريميرليج

ريم بركات
رياضة ولياقة
ريم بركات20 يوليو 2020آخر تحديث : الإثنين 20 يوليو 2020 - 8:14 صباحًا
مانشستر سيتي يحل ضيفا ثقيلا على واتفورد غدا الثلاثاء 21 يوليو 2020 في الجولة 37 من البريميرليج

تُلعب الآن مباريات الجولة 37 (قبل الأخيرة) من منافسات الدوري الإنجليزي، وسنسلط الضوء على مباراة مانشستر سيتي والتي سيلعبها ضد واتفورد بعد خيبة الأمل الكبيرة في كأس الإتحاد والخروج من البطولة على يد أرسنال، بعد انتصار الجانرز على السيتي بهدفين نظيفين، وبالتأكيد فالسيتي ضامن للمركز الثاني في الدوري، ولكن لم يتبقى له أي بطولة لينافس عليها سوى دوري أبطال أوروبا، وبالتالي فسيلعب من أجل التحضير للقمة المُرتقبة ضد ريال مدريد.

موعد مباراة “مانشستر سيتي VS واتفورد” والقنوات الناقلة

وسيلعب المان سيتي غدا الثلاثاء 21 / 7 / 2020 ضد واتفورد خارج الديار على ملعب فيكاريج رود، لحساب مواجهات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي، المباراة ستنطلق صافرتها في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، ويمكنكم متابعة المباراة مباشرة وحصريا عبر قناة beIN SPORTS HD2 بتعليق سوار الذهب.

مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت باكتساح السيتي لواتفورد بثمانية أهداف نظيفة، البرتغالي بيرناردو سيلفا سجل هاتريك، وخمسة أهداف لكل من “إجويرو – ديفيد سيلفا – دي بروين – رياض محرز – أوتاميندي”.

مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا يملك 75 نقطة في المركز الثاني، وضمن الصعود والمركز الثاني حتى لو خسر باقي مبارياته في الدوري، أما واتفورد فهو في المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة، ويخشى من أن ينتهي به الحال مع الهابطين في نهاية الموسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.