أجبونلاهور: محمد صلاح وماني سيتسببا في خسارة ليفربول البريميرليج هذا الموسم

Gamal
رياضة ولياقة
Gamal6 ديسمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 6 ديسمبر 2021 - 6:01 مساءً
أجبونلاهور: محمد صلاح وماني سيتسببا في خسارة ليفربول البريميرليج هذا الموسم

قال جابريل أجبونلاهور مهاجم أستون فيلا السابق، إن ليفربول سيعاني كثيرًا في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا العام، رغم أنه يحتل المرتبة الثانية في الوقت الحالي برصيد 34 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بـ35 نقطة فقط، بعدما انتهت 15 جولة من المنافسات، مطالبا إدارة الريدز بالتعاقد مع لاعبين جدد في انتقالات يناير من أجل سد العجز المتوقع.

ويرى أجبونلاهور، أن ليفربول لن يكون قادرًا على استكمال المنافسة بنفس القوة، لأنه سيخسر محمد صلاح وساديو ماني لصالح منتخبي مصر والسنغال اللذين سيشاركان في كأس الأمم الأفريقية مطلع العام المقبل، وسط احتمالات بأن يتم تقديمها لتبدأ في 1 يناير، من أجل مشكلة التضارب في المواعيد مع كأس العالم للأندية.

وذكر المهاجم الدولي الإنجليزي السابق خلال تصريحات مع شبكة “TALKSPORT”، إن غياب النجمين سيتسبب في خسارة ليفربول لقب الدوري، حيث من المتوقع أن يغيبا من 4 إلى 6 مباريات، وفي ظل المنافسة الشرسة مع مانشستر ستيي وتشيلسي، الذين يمتلكان أفضل العناصر، فإن حظوظ ليفربول في الفوز بالبريميرليج تبدو ضئيلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.