ميرور: ليفربول سيفتقد صلاح مباراتين فقط في البريميرليج

Gamal
2021-12-26T18:01:12+03:00
رياضة ولياقة
Gamal26 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 26 ديسمبر 2021 - 6:01 مساءً
ميرور: ليفربول سيفتقد صلاح مباراتين فقط في البريميرليج

من المقرر أن يشارك قائد المنتخب المصري محمد صلاح مع ليفربول في المباراة التي ستجمعه بتشيلسي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الأسبوع القادم، على ملعب ستامفورد بريدج في ثاني أيام العام المقبل، رغم ارتباطه الدولي، بمعسكر منتخب بلاده استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ومن المقرر أن تبدأ منافسات كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، في التاسع من يناير وتنتهي في السادس من الشهر الموالي، وسط غضب من النادي الإنجليزي، بسبب فقدان صلاح بالإضافة إلى السنغالي ساديو ماني والغيني نابي كيتا طيلة الفترة المذكورة، وذكرت صحيفة “ميرور البريطانية” أن ليفربول اتفق مع اتحاد اللعبة في مصر على أن يلعب صلاح مباراة تشيلسي.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن ليفربول سيكون ملزما بالتخلي عن خدمات صلاح بعد انتهاء المباراة مباشرة، وهو ما يعني أنه لن يفقد خدماته إلا في مباراتين فقط في البريميرليج، حتى لو لعب المنتخب المصري المباراة النهائية، ولن يكون جزءً من كتيبة يورجن كلوب أمام كريستال بالاس وبرينتفورد، بالإضافة إلى مباراتي أرسنال ضمن منافسات نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، كما لن يكون متاحا للمشاركة مع الريدز في مباراة شروزري في كأس الاتحاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.