باتريك فييرا: لن أمنع لاعبي كريستال بالاس من المشاركة في كأس الأمم الأفريقية

Gamal
2021-12-25T22:06:06+03:00
رياضة ولياقة
Gamal25 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 25 ديسمبر 2021 - 10:06 مساءً
باتريك فييرا: لن أمنع لاعبي كريستال بالاس من المشاركة في كأس الأمم الأفريقية

أعرب أسطورة المنتخب الفرنسي الأسبق ومدرب مدرب كريستال بالاس الحالي، باتريك فييرا، تضامنه مع بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تحتضنها الكاميرون في التاسع من يناير المقبل حتى السادس من الشهر الذي يليه، بعدما أعرب عدد كبير من أندية الدوري الإنجليزي عن غضبها من إقامة البطولة، بسبب فقدان عدد كبير من لاعبيها، بالإضافة إلى مخاوف انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد فييرا، أن أندية البريميرليج يجب أن تتعامل باحترام مع هذه البطولة، وأنه لن يمانع من إرسال لاعبيه إلى منتخبات السنغال وكوت ديفوار وغانا وهم شيخو كوباتي وويلفريد زاها وجوردان أيو، وذلك خلال تصريحات مع شبكة “acefootball” الإنجليزية، مشددًا على أنه يحترم حبهم لمنتخبات بلادهم ورغبتهم في تمثيلها.

وتابع: “بطولة كأس الأمم الأفريقية تحتاج إلى احترام كبير، وأرى أنها لا تقل أهمية عن كأس الأمم الأوروبية وأي بطولة أوروبية أخرى، أتمنى أن نذهب إلى هناك لإجراء مقابلات ومحاولة فهم ما يريدوه، وبخاصة أن هناك الكثير من المحترفين الأفارقة في أوروبا، وإذا كانت هناك المزيد من التغطية الإعلامية الأوروبية للبطولات هناك فإن الجميع سيتفهم أهميتها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.