موعد مباراة القمة بين تشيلسي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

ريم بركات
رياضة ولياقة
ريم بركات19 يوليو 2020آخر تحديث : الأحد 19 يوليو 2020 - 5:07 صباحًا
موعد مباراة القمة بين تشيلسي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

تتجه أنظار محبي ومتابعي الكرة الإنجليزية نحو القمة النارية المُرتقبة اليوم بين مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في كأس الإتحاد الإنجليزي حيث الدور نصف النهائي، وبالأمس السبت 18 يوليو نجح أرسنال في الصعود للمباراة النهائية بعد فوزه على السيتي بهدفين دون رد عن طريق الجابوني أوبامينج، لينتظر أرسنال من سيفوز اليوم في مباراة اليونايتد وتشيلسي ويكون الطرف الثاني للمباراة النهائية.

موعد مباراة القمة بين تشيلسي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

وتُلعب اليوم قمة نارية من العيار الثقيلة بين مانشستر يونايتد بقيادة سولشاير ضد تشيلسي بقيادة الشاب المتميز فرانك لامبارد، المباراة ستُلعب اليوم الأحد 19 يوليو 2020 على ملعب ويمبلي، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة مساءا بتوقيت مكة المُكرمة، ويمكنكم مشاهدة القمة بين المان يونايتد وتشيلسي عبر قناتي bein sports HD1-HD2 بتعليق حفيظ دراجي.

وفي آخر مباراة جمعت الفريقين والتي كانت يوم 17 فبراير 2020 على ملعب ستامفورد بريدج في مباراة الدور الثاني من الدوري الإنجليزي، تمكن اليونايتد من تحقيق الإنتصار على البلوز في قلب ملعبهم بهدفين دون رد، وسجل الهدفين حينها كلا من هاري ماجواير وأنتوني مارسيال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.