موعد مباراة الهلال والاتفاق القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

Rahma
رياضة ولياقة
Rahma10 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2022 - 5:33 مساءً
موعد مباراة الهلال والاتفاق القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال والاتفاق

موعد مباراة الهلال والاتفاق القادمة في الدوري السعودي للمحترفين التي تترقبها الجماهير العربية، والسعودية من الآن لمشاهدة مباراة القمة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال والاتفاق

يحل فريق الهلال ضيف ثقيل على فريق الاتفاق ضمن منافسات الدوري السعودي من المباريات المؤجلة في الجولة 20، ويدخل الهلال المباراة وسط أجواء حماسية للغاية عقب فوزه الكبير على ضمك محققًا 4 أهداف مقابل هدفين ليرتفع رصيده إلى 52 نقطة محتلًا المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري السعودي، وبفارق 9 نقاط عن فريق الاتحاد الذي لا يزال متصدرًا للمركز الأول.

على خلاف الهلال يعاني فريق الاتفاق في هذا الموسم، ويأمل أن يخرج من هذه المباراة محققًا الفوز للهروب من منطقة الهبوط، ولذلك فإن المباراة من المباريات الهامة للغاية التي تترقبها الجماهير، ومنافسة قوية بين الفريقين.

وأما عن موعد مباراة الهلال والاتفاق فتنطلق صافرة البداية في الساعة السابعة إلا خمس بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة السادسة إلا خمس بتوقيت مصر، وتنقل قنوات ccs السعودية لقاء اليوم بتقنية حديثة لمشاهدة مميزة.

تعد مباراة اليوم من المباريات الهامة للغاية لكل من الفريقين ضمن منافسات الجولة 20 من منافسات كأس الأمير محمد بن سلمان، الذي يشهد منافسة قوية تجمع بين الفرق الرياضية الكبرى التي لا تزال تشارك في المنافسات بحثًا عن الفوز باللقب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.