موسيماني للاعبي الأهلي: لا أعذار أمام الرجاء

Gamal
2021-12-22T16:51:27+03:00
رياضة ولياقة
Gamal22 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 22 ديسمبر 2021 - 4:51 مساءً
موسيماني للاعبي الأهلي: لا أعذار أمام الرجاء

اعترف بيتسو موسيماني، بأن عددًا من لاعبيه لا يمرون بحالة نفسية جيدة، قبل ساعات قليلة من مواجهوة الرجاء المغربي من كأس السوبر الأفريقية، في العاصمة القطرية “الدوحة”، مؤكدًا أنه يحترم الخصم، وسيدفع كل اللاعبين لبذل قصارى جهدهم للظفر بالبطولة، رغم الأزمات التي ضربت الفريق مؤخرا بعد إقامة كأس العرب، مثل الإصابات والحالة النفسية السيئة لبعض اللاعبين.

وأضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن الفرق المغربية قوية للغاية، حيث واجه الأهلي نهضة بركان المغربي، في كأس النسخة الماضية من كأس السوبر واستطاع أن يفوز بشق الأنفس، بعدما أحرز هدفين دون رد، في الشوط الثاني، لافتًا إلى أنه يتوقع أن المباراة القادمة ضد الرجاء لن تقل صعوبة عنها.

وتابع: “لديّ 9 لاعبين ليسوا سعداء، بعدما خرج بدر بانون من ثمن النهائي، وخسر علي معلول المباراة النهائية من الجزائر، كما أن 7 لاعبين من الفريق شاركوا مع منتخب مصر وحصلوا على المركز الرابع، وللأسف لم ألتقيهم منذ أيام، لكنني سأؤكد لهم على أهمية تجاوز أحزانهم وتحقيق الفوز على الرجاء، فلا أعذار تمنعنا من ذلك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.