زوجة حارس ريال مدريد تُثير الشكوك والجدل حول مصير اللاعب مع الفريق

ريم بركات
رياضة ولياقة
ريم بركات22 يوليو 2020آخر تحديث : الأربعاء 22 يوليو 2020 - 9:24 مساءً
زوجة حارس ريال مدريد تُثير الشكوك والجدل حول مصير اللاعب مع الفريق

أثارت السيدة “ماريون” زوجة الحارس ألفونس أريولا العديد من التساؤلات حول مصير اللاعب مع ريال مدريد، حيث يعيش الحارس أريولا آخر أيامه مع كتيبة النادي الملكي، حيث أتى اللاعب إلى مدريد في مطلع الموسم الحالي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، ومن المُفترض أن يعود اللاعب إلى نادي باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم وإنتهاء الإعارة.

زوجة حارس ريال مدريد تُثير الشكوك حول مصيره مع الملكي

ونشرة السيدة “ماريون” زوجة أريولا صورة عبر حسابها الرسمي في موقع “إنستجرام” تقول بها أن العائلة امتلكت منزلا جديدا موقعه في لندن عاصمة إنجلترا، وهو ما قد يجعل الجميع يُفكر في إن الحارس أريولا قد ينتقل إلى أي نادي إنجليزي مع نهاية الموسم، لكي يحصل على دقائق أكثر، حيث أن البلجيكي تيبو كورتوا هو الخيار الأول والأمثل في كتيبة الملوك مع المدرب زين الدين زيدان.

وبالتأكيد لن يقبل أريولا بأن يظل على دكة البدلاء مع باريس سان جيرمان خاصة مع وجود الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، وهو ما يُرجع إنتقال ألفونس أريولا لأحد أندية البريميرليج، وبنسبة كبيرة سيكون نادي لندني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.