مدحت شلبي للجبلاية.. الأهلي مستحيل ينسحب وبلاش ضحك على الدقون

wafaa
رياضة ولياقة
wafaa29 مايو 2019آخر تحديث : الأربعاء 29 مايو 2019 - 3:22 مساءً
مدحت شلبي للجبلاية.. الأهلي مستحيل ينسحب وبلاش ضحك على الدقون
مدحت شلبي
الإعلامي مدحت شلبي يفتح النار على المهندس هاني أبو ريدة وحقيقة علمه بفشل اللجنة المشكلة لحل أزمة الدوري المصري، وذلك من خلال برنامجة “مساء الأانوار” المعروض على شاشة قناة النيل الرياضية في حلقة أمس الثلاثاء.
وطرح شلبي سؤال في الحلقة وهو “هل كان قرار تشكيل اللجنة لمجرد التشريف أم التلبيس؟”، وأشار شلبي وقال: “كنت متأكد أن هذا سيحدث وأن هذه اللجنة ستفشل والدليل انهم أرسلوا الدعوة إلى 18 نادي حضر منهم 3 فقط بلاش ضحك على الدقون ولو حد نفسه يبقى مهم ياريت يخليه كدة في حتة تانية”.
وبشأن قرار لجنة المسابقات قال: “طلب الزمالك كان غير عادل بتأجيل مباراة الإنتاج الحربي وكل الاحترام لمجلس إدارة النادي الأهلي لكون اقول لهم رفقا بمصر وكفى كل هذه الضغوط التي تمارس على الوطن”.

الأهلي لن ينسحب من الدوري

وتابع قائلاً: “الأهلي مش نادي صغير ومسئوولوه يعلمون قدر الجماهيرية التي يتمتع بها لذلك كان يجب الانتظار قبل البيان الذي صدر منذ أيام لأن انسحاب الأهلي أو الزمالك من الدوري مستحيل ولا يجرؤ أي شخص على اتخاذ هذا القرار مهما كان اسمه”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.