الرئيسية / اخبار الاقتصاد / شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة تستعد لإطلاق باقات الانترنت فائقة السرعة
شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة تستعد لإطلاق باقات الانترنت فائقة السرعة

شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة تستعد لإطلاق باقات الانترنت فائقة السرعة

تستعد شركة دو العاملة في قطاع الاتصالات لطرح باقات الانترنت المنزلية الأرضية من شبكة الجيل الخامس، وإطلاقها تجاريا خلال الفصل الأول من عام 2020 القادم، حيث ستوفر الشركة باقات انترنت المنزلي بسرعات عالية غير مسبوقة، مقارنة بسرعات الانترنت المتاحة حاليا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عثمان سلطان، أن شركة دو تواصل العمل على تطوير خدمات وباقات جديدة من الانترنت المنزلي، من أجل مواكبة سرعات شبكات الجيل الخامس، وخدمة البيانات التي يبحث عنها المستخدمون.

وبحسب تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، فإن الشركة مستمرة في أداء التجارب الخاصة بالخدمات المتعلقة بسرعة الاستجابة الفائقة التي تتميز بها شبكة الجيل الخامس.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، أن شركة دو تعمل على توفير سرعات باقات الانترنت خلال الفترة القادمة بشكل تدريجي، من أجل توفير كافة الخدمات المتوافقة مع سرعات شبكة الجيل الخامس فائقة السرعة، للقطاعات الحكومية والخاصة وكذلك الأفراد.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، أن توفير باقات الانترنت فائقة السرعة من خلال شبكات الجيل الخامس، ستوفر بنية ملائمة للتقنيات والخدمات المستقبلية، مثل السيارات ذاتية القيادة، التي تتطلب سرعات فائقة من الانترنت ذات التغطية الجيدة والمكثفة وسرعات استجابة عالية، بجانب الخدمات الطبية، مثل إجراء العمليات الجراحية عن بعد.

وكشف الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عزم شركة دو إنشاء 800 محطة خاصة بشبكة الجيل الخامس للهواتف المحمولة بنهاية عام 2019 الجاري، مشيرا إلى انه سيتم تركيز تلك المحطات في المناطق المأهولة بالسكان، بشكل تدريجي يتناسب مع انتشار الهواتف المحمولة الداعمة لشبكات الجيل الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *