توقيع اتفاقية تعاون بين صندوق التنمية الزراعية ومدينة الملك عبدالله الأقتصادية

ريم بركات
اخبار الاقتصاد
ريم بركات19 يوليو 2020آخر تحديث : الأحد 19 يوليو 2020 - 4:13 مساءً
توقيع اتفاقية تعاون بين صندوق التنمية الزراعية ومدينة الملك عبدالله الأقتصادية

قام صندوق التنمية الزراعية بالتعاون مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بتوقيع اتفاقية تعاون تهدف إلى دعم القطاع الزراعي والمشاريع الزراعية وتدعيم خطة الأمن الغذائي وذلك في إطار الوصول إلى تحقيق أهداف رؤية 2030 حيث قام بالتوقيع على الاتفاقية كلاً من منير بن فهد مدير عام صندوق التنمية الزراعي و مهند هلال أمين عام هيئة المدن والمناطق الاقتصادية وأحمد بن ابراهيم الامين العام لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية. 

توقيع اتفاقية دعم القطاع الزراعي 

تضمنت الاتفاقية التي تم التوقيع عليها عدة بنود أهمها متابعة المشاريع المشتركة وضع آليات لتقديم المنتجات في منطقة الوادي الصناعي والإسهام في تعزيز الأمن الغذائي شقق تشجيع العاملين والمستثمرين في المجال الزراعي كما سيقوم صندوق التنمية الزراعية سوف يقوم بتمويل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بشكل دوري. 

يذكر أن تلك الاتفاقية تتفق مع استراتيجيات التحول الوطني لدعم رؤية 2030 التطورية التي تهدف إلى تأمين الغذاء وتطوير القطاع الزراعي والصناعي وتوفير بيئة جاذبة للاستثمار داخل المملكة وخارجها وذلك من اهداف دعم الاقتصاد السعودي. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.