طيران الإمارات تطبيق التباعد الاجتماعي داخل الطائرة خيال

ريم بركات
2020-07-19T21:03:25+03:00
اخبار الاقتصاد
ريم بركات19 يوليو 2020آخر تحديث : الأحد 19 يوليو 2020 - 9:03 مساءً
طيران الإمارات تطبيق التباعد الاجتماعي داخل الطائرة خيال

عبرت شركة طيران الإمارات عن سخطها واعتراضها على سياسة التباعد الاجتماعي الراغبين في تطبيقها عن طريق إبقاء بعض المقاعد فارغة  واصفة ذلك الإجراء بالأمر الغير واقعي حيث تعد تلك الشركة الأكثر تضرراً من أزمة كورونا حيث توقف نشاطها منذ مارس الماضي واستأنف مرة أخرى منذ خمسة عشر يوما ومن المنتظر أن تقوم الشركة ب 58 رحلة حاي منتصف أغسطس بعدما كانت تقوم ب 157 رحلة في نفس الفترة قبل الازمة. 

اعتراض طيران الإمارات على سياسة التباعد الاجتماعي 

عبر رئيس دائرة الاتصالات والتسويق في طيران الإمارات بطرس بطرس عن عدم واقعية تطبيق التباعد الاجتماعي قائلاً  “كل هذا الكلام عن التباعد الاجتماعي داخل الطائرة جميل في فترة كوفيد-19 لكننا نريد العودة إلى الوضع الطبيعي، اقتصاد الطائرة يقوم على ملء مقاعدها ولذا فإنّ الإبقاء على مساحة شاغرة لن يكون خيارا إلا في حال قرّر المسافر دفع ثمن ذلك” .

يذكر أن الشركة اضطرت إلى تسريع تسع الاف موظف فيها بسبب الازمة التي امر بها حالياً ووصفت الشركة أن ذلك الكلام الذي يتحدث عن التباعد الاجتماعي ما هو الا امنيات صعب تحقيقها في الواقع .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.