إيداع الضمان الاجتماعي خلال ساعات

Rahma
منوعات
Rahma31 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2022 - 7:18 مساءً
إيداع الضمان الاجتماعي خلال ساعات
الضمان الاجتماعي

رصد محركات البحث الشهيرة، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تزايد البحث عن الضمان الاجتماعي، وموعد الإيداع والكثير من التفاصيل التي المتعلقة بالدفعة الجديدة من الضمان الاجتماعي.

الضمان الاجتماعي

يرغب الكثير من المواطنين المتقدمين للضمان الاجتماعي المطور معرفة موعد نزول دفعة الضمان الاجتماعي الجديدة، عقب قيام المختصين بمراجعة كافة الشروط والضوابط للتأكد من استحقاق المتقدمين لتلقي الدعم المالي الذي يساعد ويساند في المعيشة في ظل الارتفاع الكبير للأسعار.

حددت الجهات المسئولة موعد لإيداع الضمان الاجتماعي موضحًا أن الإيداع سيكون في بداية كل شهر ميلادي يتم إيداع المبالغ المالية لمستحقيها في الحسابات المصرفية لهم.

تبدأ بذلك الوقت الجهات المختصة في إيداع الدفعات خلال الساعات القليلة المقبلة، ويبدأ المستفيدين فعليًا من صرف الرواتب خلال الساعات القليلة المقبلة.

خطوات التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور

  1. الدخول إلى منصة الضمان الاجتماعي المطور.
  2. اختيار تسجيل جديد.
  3. تعبئة البيانات الشخصية المطلوبة،والتأكد من صحتها.
  4. تعيين كلمة مرور.
  5. الموافقة على الأحكام والشروط.
  6. الضغط على تسجيل الدخول.
  7. كتابة الرمز الذي سيتم إرساله على رقم الجوال.
  8. كتابة رقم الحساب المصرفي صحيحاً.
  9. أخيراً الضغط على حفظ البيانات.

تستمر المملكة العربية السعودية في تقديم الدعم المالي المخصص للأسر المستحقة لتلقي الدعم، وفقًا للضوابط والشروط التي أعلنت عنها الجهات المسئولة، ويتم الإيداع في أول الشهر الميلادي سواء كان ذلك من برنامج حساب المواطن أوالضمان الاجتماعي، وغيرها من البرامج الاجتماعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.