الأرصاد الجوية: أتربة مثارة وعواصف رملية وشبه انعدام للرؤية على عدة مناطق

Rahma
منوعات
Rahma17 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2022 - 2:29 صباحًا
الأرصاد الجوية: أتربة مثارة وعواصف رملية وشبه انعدام للرؤية على عدة مناطق
الأرصاد الجوية

أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية عدة تنبيهات حول حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء على مختلف الأنحاء، والمناطق التي يتأثر البعض منها بحالة من العواصف الرملية، وانعدام للرؤية اليوم، وفقًا لآخر تطورات الحالة الجوية على المملكة.

الأرصاد الجوية عواصف رملية على عدة مناطق اليوم

أوضح المركز في التنبيهات التي أصدرت منذ قليل بأن تشهد كل من الرياض، المدينة المنورة، وحائل، والقصيم، والشرقية حالة من عدم استقرار الأحوال الجوية خلال الساعات القليلة المقبلة، وتستمر حتى نهاية يوم الثلاثاء.

وأشار المركز بأن تشهد تلك المناطق عواصف رملية، وانعدم للرؤية مع نشاط الرياح السطحية، . وتشمل الحالة الدوادمي والرين والقويعية وعفيف، وتستمر حتى الساعة الـ11.00 من صباح الثلاثاء.

وأما مناطق الخرج، والحريق، والدرعية والدلم والعاصمة الرياض والمزاحمية وحريملاء وحوطة بني تميم وضرماء ومرات، وتستمر حتى الساعة الخامسة صباحًا وفقًا للتقرير الرسمي من المركز الوطني للأرصاد الجوية.

وحذر المركز منطقة حائل من أنها تشهد رياح نشطة وأتربة متصاعدة مع انخفاض في الرؤية الأفقية. وتشمل الحالة الجوي كل من  الحائط، والسليمي، والشملي والشنان والغزالة والكهفة والمستجدة والبقعة وحائل وسميرة والغزلانة وموقق وتستمر حتى الساعة 10:00 صباحاً. يوم الثلاثاء.

كما تشهد منطقة المدينة المنورة رياح نشطة وأتربة متصاعدة مع انخفاض في الرؤية الأفقية. وتشمل الحالة حناكية والمدينة والمهد وخيبر وتستمر حتى الساعة 17:00 مساء الثلاثاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.