“وبخه بشدة” .. موظف روسيا ينتقم من مديره بطريقة غريبة: أشعل الألعاب النارية في متجر

Gamal
منوعات
Gamal26 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 26 ديسمبر 2021 - 6:05 مساءً
“وبخه بشدة” .. موظف روسيا ينتقم من مديره بطريقة غريبة: أشعل الألعاب النارية في متجر

شهدت روسيا واقعة غريبة، عندما أقدم موظف على الانتقام من مديره في العمل بالألعاب النارية، حيث قام بتفجيرها في متجر مزدحم، ما تسبب في إثارة رعب الزبائن والعملاء، وغادروا المتجر على الفور، كما تعرض المتجر لبعض التلفيات وثقتها كاميرات مركز التسوق في تومسك التي تقع وسط البلاد، دون وقوع ضحايا.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أوضحت أن ما يزيد عن خمسمائة شخص كانوا متواجدين في المتجر عندما أقدم الموظف الموتور على فعلته، وفور سماع أصوات الانفجارات تركوا عرباتهم وقاموا بالهروب بعيدا بعدما تحول المكان إلى ما يشبه ساحة الحرب بسبب ضرب الألعاب النارية في السقف.

وبينما كان المتسوقون يهربون خارج المتجر، حاول أخرون إحخماد النيران استخدام طفايات الحرائق، كما سيطر الارتباك على الموظفين، كما أن متسوقا كان يسير تجاه المكان الذي شهد الانفجارات حاملا الأكياس التي ابتاع فيها احتياجاته دون أي اهتمام يذكر، وأسفرت نتائج التحقيقات عن أن أحد موظفي المتجر هو من أقدم على تنفيذ الجريمة بعدما وبخه مديره بشدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.