حراك تجاري لافت في أسواق تبوك مع أقتراب عيد الفطر المبارك

Rahma
منوعات
Rahma30 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 30 أبريل 2022 - 10:46 صباحًا
حراك تجاري لافت في أسواق تبوك مع أقتراب عيد الفطر المبارك
أسواق تبوك

رصدت وسائل الإعلام وروائد مواقع التواصل الاجتماعي الحراك التجاري اللافت داخل أسواق تبوك مع اقتراب عيد الفطر المبارك، حيث شهدت الأسواق تواجد مكثف من المواطنين، والمقيمين لشراء كافة المستلزمات المتعلقة بعيد الفطر.

زحام داخل أسواق تبوك

شهدت المولات والمحال التجارية، ومحلات الهدايا والحلويات بمنطقة أسواق تبوك تواجد مكثف من مختلف الفئات العمرية التي حرصت جميعها على عمليات الشراء للملابس الجديدة احتفالًا بعيد الفطر، وعودة الحياة لطبيعتها عقب فترة كبيرة القيود الصحية التي كانت تفرض جراء فيروس كورونا المستجد.

قدمت المحال العديد من العروض للزائرين مع وجود تنوع في الأسعار للحلوى، والملابس، وكافة المستلزمات المتوفرة داخل الأسواق، وتلقى إقبال كبير عليها.

سجلت ألعاب الأطفال، والحلوى، وشراء الملابس الجديدة، وأدوات التجميل، الأكثر إقبال على الشراء مع قيام الباعة بتوفير العديد من العروض لتلبي حاجة الزائرين، وتحقيق معدل بيع جيد في ظل التواجد الكبير لمختلف المراحل العمرية.

كما حرصت المحال على توفير كافة المستلزمات التي يحتاج إليها المقبلين على الشراء منها الأنواع الجديدة من الثياب، والعطور، والهدايا فجميعها يلقى إقبال واهتمام كبير لتبادل الهدايا خلال عيد الفطر المبارك.

حرصت الجهات الرقابية والحكومية على التواجد المكثف داخل الأسواق للحفاظ على ضبط الأسعار الرسمية المعلن عنها، وتوفير الأمن ويسر عمليات التسوق في ظل هذا الحراك للمقيمين، والمواطنين أيضًا.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.