رولزرويس جوست بلمسة قوية لبرابوس

Rahma
اخبار التقنية
Rahma24 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 24 مايو 2022 - 1:47 مساءً
رولزرويس جوست بلمسة قوية لبرابوس
رولزرويس جوست

تعمل شركة برابوس بالعديد من التقنيات الحديثة في رولزرويس جوست لتطرح بالمسة برابوس المتميزة من خلال توفير المظهر الأنيق والقوة الإضافية لتلبي رغبة أصحاب التميز وعدم الاكتفاء بالمواصفات التقليدية.

رولزرويس جوست

كانت الشركة قد قررت القيام بالتخلي عن تعديل السيارات المرسيدس فقط بل عملت على زيادة القاعدة لتشمل الطرازات التي تقوم بوضع اللمسة الخاصة بها عليها، وجاءت سيارة رولزرويس جوست ضمن الطرازات التي تعمل الشركة على وضع اللمسة الخاصة بها عليها، وتمثلت تلك اللمسات في:

  1. محرك رولز يأتي ب 12 أسطوانة بسعة 6.6 ليتر ويتصل بشاحني هواء تيربو.
  2. قوة 700 حصان.
  3. عزم دوران 950 نيوتن.
  4. وحدة تحكم إلكترونية جديدة خاصة بالمحرك.
  5. نظام عادم يتوفر أختياريًا.
  6. السرعة القصوى لا تزال كما هي 250 كلم/س.

جاءت الأرقام العادية للسيارة قبل التعديل عليها 129 حصان، و 100 نيوتن متر، كما قامت الشركة بإضافة الزوائد الخارجية التي تبخل على السيارة حيث قامت بإضافة الطابع الرياضي على رويس جوست من خلال الحافة السفلية الجديدة التي توجد أسفل الصادم الأمامي، وتحتوي على شفرات بارزة.

وأما في الجناح الخلفي بجوار صندوق الأمتعة فتوجد 700 الجناح الخلفي بجانب مشتت الهواء الكربوني، وتبرز المقصورة وجود الديكور الكوبوني الذي يضيف للسيارة طابع مميز، والمقاعد الجلدية الفاخرة، والتي يمكن للعميل اختيار ما يشاء من الألوان، كما حرصت الشركة على توفير مكابح مهيأة للمساعدة على السيطرة بصورة أكبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.