بوتين في يوم النصر: الغرب كان يستعد لغزو البلاد

Rahma
منوعات
Rahma9 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2022 - 1:18 مساءً
بوتين في يوم النصر: الغرب كان يستعد لغزو البلاد
يوم النصر

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عدة تصريحات في يوم النصر الذي أقيم في العاصمة بموسكو بحضور مكثف للمواطنين الروس، وألقى بوتين كلمة بمناسبة يوم النصر الذي تحتفل به الكثير من الدول الأوروبية، والتي كانت قد شاركت في الحرب العالمية الثانية.

بوتين يؤكد تعرض القوات الروسية لتهديد غير مقبول

احتفل بوتين اليوم الإثنين بيوم النصر للاحتفال بانتهاء الحرب العالمية الثانية، والتي راح ضحيتها 27 مليون مواطن سوفيتي وفقًا للتقارير العالمية، وقدم بوتين التهنئة للشعب الروسي، مثمنًا الجهود التي تقوم بها القوات في مواجهة القوات الأوكرانية موضحًا أن ما يقوم به الجنود لحماية الوطن الأم.

كما أضاف أن القوات الروسية قد واجهت تهديد غير مقبول كما أوضح أن هناك بعض أعداء روسيا الذين يحولون التفرقة بين الروسيين من خلال بث الكراهية، وأنهى بوتين خطابه اليوم برفع علامة النصر لروسيا وردد خلفه الآلاف من الحاضرين.

ظهر الرئيس الروسي وبعض الأشخاص الذين يشيرون إلى حمل الحقائب النووية خلال احتفالات اليوم، وتواصل روسيا الحرب على أوكرانيا، وتعثر الكثير من الدول في العالم جراء الأوضاع الجارية في العالم لاستمرار هذه الحرب، وتفشي فيروس كورونا لتواجه الكثير من الدول شبح التضخم والإفلاس أيضًا وتكثف الجهود الدولية لردع روسيا في حربها على أوكرانيا، والتوصل إلى حل لإنهاء هذا الصراع الذي يوقف عجلة اقتصاد العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.