إعصار هائل يجتاح عدة ولايات أمريكية ويخلف أضرار كبيرة

Rahma
منوعات
Rahma30 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 30 أبريل 2022 - 6:18 مساءً
إعصار هائل يجتاح عدة ولايات أمريكية ويخلف أضرار كبيرة
إعصار

تعرضت بعض الولايات الأمريكية إلى إعصار هائل أسفر عن أضرار كبيرة لم يعلن حتى الآن عن تفاصيل الأضرار التي نجمت عن هذا الإعصار الضخم الذي تعرضت له ولاية كانساس الأمريكية اليوم السبت.

إعصار هائل يجتاح أمريكا

حطم هذا الإعصار الكبير عدد كبير من أسقف المباني، وعدد كبير من السيارات التي تدمرت بصورة كاملة، وأعلنت خدمة الأرصاد الوطنية الجوية تحذير شديد إلى المواطنين بتوخي الحذر من العواصف الترابية الشديدة في الغرب الأوسط الأمريكي.

شمل تحذير الأرصاد كل من ولاية كانساس التي تعرضت لخسائر كبيرة اليوم، وولاية ميسوري، ونبراسكا، أيوا، كما شهدت مدينة ويتشيتا إلى تدمير ما يقرب من 50 إلى 100 مبنى جراء الإعصار.

أما مدينة أندوفر فتشهد توقف الطرق بسبب أعمدة الإنارة التي تساقطت، وأيضًا الحطام الكبير الذي أسفر عنه الإعصار ما أدى إلى توقف حركة الطرق، وحتى الآن لم تعلن أي جهة رسمية عن وجود خسائر في الأرواح.

أظهرت الصور المتداولة مدى المخاطر الكبيرة والخسائر التي أسفر عنها الإعصار الكبير الذي تعرضت له العديد من الولايات المتحدة الأمريكية، ويُعد أمر متكرر لدى الكثير من الولايات وتعلن الأرصاد تحذيراتها في مثل هذه الأجواء الغير مستقرة، والمدمرة فعادة ما يسفر الإعصار عن خسائر مادية وبشرية، ولكن حتى الآن لم يعلن عن أي خسائر بشرية في الولايات التي تعرضت للإعصار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.