مصر:استشهاد ضابط و 10 جنود و 5 أفراد أثناء التصدي لهجوم إرهابي اليوم

Rahma
منوعات
Rahma7 مايو 2022آخر تحديث : السبت 7 مايو 2022 - 7:05 مساءً
مصر:استشهاد ضابط و 10 جنود و 5 أفراد أثناء التصدي لهجوم إرهابي اليوم
هجوم إرهابي

أعلن الجيش المصري في نبأ عاجل له عن استشهاد ضابط و عشرة جنود وخمسة أفراد أثناء التصدي لهجوم إرهابي اليوم السبت في منطقة شرق القناة على حسب البيان الرسمي الذي أعلن عنه المتحدث العسكري منذ قليل.

مصر تعلن استشهاد 10 جنود و 5 أفراد

أعلن المتحدث العسكري باسم الجيش المصري منذ قليل أن مجموعة من العناصر الإرهابية قامت بالهجوم على منطقة رفع المياه شرق القناة لتقوم القوات الأمنية المكلفة بحماية المنطقة بالاشتباك والتصدي للعناصر الإرهابية، والتصدي لها.

أوضح المتحدث العسكري أن هذه العملية أسفرت عن استشهاد عشرة جنود، وضابط، و5 أفراد مع استمرار البحث عن العناصر الإرهابية، وملاحقتها في إحدى المناطق المعنزلة في سيناء، والاستمرار في القضاء على الإرهاب.

أكدت الدولة المصرية منذ سنوات عديدة على القضاء على العناصر الإرهابية والاقتلاع من جذوره، في مختلف المناطق التي توجد بها هذه العناصر، والتي كبدت الدولة المصرية الكثير من الخسائر في الأرواح، والخسائر الاقتصادية.

وتقوم القوات المسلحة المصرية على مدار السنوات الماضية بالعديد من العمليات العسكرية التي أدت بنتائج إيجابية في عودة الاستقرار والأمن، وتراجع كبير في عدد العمليات الإرهابية التي كانت تستهدف القوات، والمناطق الحيوية في سيناء، وتأتي عملية اليوم عقب فترة من توقف العمليات الإرهابية لتتوعد مجددًا القوات باقتلاع العناصر الإرهابية من جذورها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.