الإمارات تنكس الأعلام والحداد 40 يوم على رحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

Rahma
منوعات
Rahma13 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 13 مايو 2022 - 5:26 مساءً
الإمارات تنكس الأعلام والحداد 40 يوم على رحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة عن تنكيس الأعلام بداية من اليوم الجمعة، ولمدة 40 يوم حزنًا وحداد على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي انتقل إلى رحمة ربه اليوم الجمعة.

وفاة الشيخ خليفة بن زايد

أعلنت الإمارات عن تعطيل العمل في المؤسسات والوزارات الدوائر، والقطاع الخاص لمدة ثلاثة أيام، لتسود حالة من الحزن على فراق الشيخ خليفة بن زايد الذي قدم لدولة الإمارات والكثير والكثير من الأعمال، والخبرات التي جعلتها مقصدًا هام لجميع الدول.

قدم الكثير من القيادات والشخصيات البارزة العزاء في الشيخ الراحل، بالمقدمة السفير السعودي في الإمارات تركي الدخيل، والذي قدم العزاء في الراحل، لشعب الإمارات وأوضح خلال مداخلة هاتفية على قناة الإخبارية أن الراحل نهض بالبلاد، وجعلها مكان هام يقصده الملايين من أنحاء العالم من كافة الجوانب الاقتصادية، والسياسية، والعسكرية.

كانت وزارة شؤون الرئاسة بالإمارات، نعت اليوم الجمعة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.«الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً اليوم الجمعة 13 مايو .. تغمد الله فقيد الوطن الغالي بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهمنا جميعا الصبر والسلوان .. ” إنا لله وإنا إليه راجعون» لتنكس الإمارات العربية الإعلام، ويتوقف العمل لمدة ثلاثة أيام على حسب القرار الرسمي الذي تم الإعلان عنه رسميًا، ويتم العمل به ابتداءً من اليوم الجمعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.