مدارس تعليم جدة تبدأ في تطبيق الدوام الصيفي

Rahma
اخبار السعودية
Rahma8 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 8 مايو 2022 - 2:16 صباحًا
مدارس تعليم جدة تبدأ في تطبيق الدوام الصيفي
الدوام الصيفي

أصدرت إدارة تعليم محافظة جدة بيان حول قيام جميع مدارس تعليم جدة بتطبيق الدوام الصيفي للعام الدراسي الجاري في المدارس الحكومية، والأهلية التي تتبع جميعها إدارة تعليم جدة مع انطلاق الفصل الدراسي الثالث.

مدارس تعليم جدة تطبق الدوام الصيفي

أكدت الجهات المختصة أنه يتم تطبيق العمل بالدوام الصيفي في جميع المدارس التابعة لإدارة جدة ابتداءً من اليوم الأحد مع الإعلان الرسمي عن عودة الدراسة لجميع المدارس والجامعات ابتداءً من اليوم عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، وبدء الفصل الدراسي الثالث.

أوضحت إدارة التعليم بجدة أنه وفقًا لمواعيد العمل بالدوام الصيفي يبدأ الطلاب والطالبات في الاصطفاف الصباحي في تمام الساعة السابعة صباحًا، وتبدأ الحصة الأولى لليوم الدراسي في الساعة 7:15 صباحًا، وقدمت الإدارة التهنئة لجميع الطلاب والطالبات، والعاملين بعودة الدراسة مرة أخرى متمنيًا للجميع النجاح والتوفيق خلال العام الدراسي الجاري.

تواصل جميع الإدارات التعليمية جهودها عقب إعلان وزارة التعليم أنطلاق الدراسة اليوم بالجامعات والمدارس، وبدء الفصل الدراسي الثالث عقب اعتماد الوزارة أن يكون العام الدراسي ثلاثة فصول، وتتابع الوزارة كافة الجهود المبذولة مع بدء الدراسة كاملة لصفوف التعليمية.

التي تعود عقب نجاح المملكة الكبير في السيطرة على انتشار فيروس كورونا، وتراجع عدد الإصابات والوفيات عن السابق بجانب تطعيم عدد كبير من السكان والمقيمين، والاستمرار في هذا الأمر لتسود حالة صحية متكاملة بالمجتمع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.