تفاصيل جريمة الاحساء التي راح ضحيتها 4 فتيات وشقيقهم نحرا بالسكين

ريم بركات
اخبار السعودية
ريم بركات17 يوليو 2020آخر تحديث : الجمعة 17 يوليو 2020 - 8:18 مساءً
تفاصيل جريمة الاحساء التي راح ضحيتها 4 فتيات وشقيقهم نحرا بالسكين
منزل الضحايا

هزت جريمة الاحساء الغامضة منطقة الشعيبة بمحافظة الأحساء المملكة العربية السعودية، والكثير من الدول العربية عقب تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ الأمس، ولا تزال حتى اليوم محط أهتمام الأجهزة الأمنية التي تكثف جهودها لإلقاء القبض على المتهم بعد الإعلان عن وجود شبه جنائية في الواقعة.

تفاصيل جريمة الاحساء

تلقت الأجهزة الأمنية بوقوع جريمة غامضة راح ضحيتها أربعة فتيات هم بنين، وزينب، وغفران، ونينوي لم تبلغ أعمارهم ال 14 عام بجانب شقيقهم مؤيد صاحب عمر 19 عام، وكشفت الأجهزة بعثور والدهم على الجثث أعلى سطح المنزل مفارقين الحياة جميعهم.

بدأت واقعة الشعيبة بترك الأم والأب خمسة أبناء في المنزل، وأصطحاب الخمس أبناء الآخرين لمعاينة المنزل الجديد الذي سيتم الإنتقال له، وعقب عودتهم تفاجئ والدهم بالباب مغلق فصعد لسطح المنزل لفتح الباب تفاجئ بوجود الخمس أبناء غارقين في الدماء ومفارقين الحياة على سطح المنزل، وقد الطب الشرعي اليوم بعدم وجود آثار تعذيب على جثث ضحايا واقعة الأحساء مع الإستمرار في البحث عن كشف ملبسات الواقعة التي لاتزال غامضة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.