السفير السعودي في البحرين: حجم التبادل التجاري بين البلدين 7.2 مليار دولار

Gamal
اخبار السعودية
Gamal10 ديسمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 10 ديسمبر 2021 - 3:28 صباحًا
السفير السعودي في البحرين: حجم التبادل التجاري بين البلدين 7.2 مليار دولار

قال الأمير سلطان بن عبدالعزيز السفير السعودي في البحرين، إن زيارة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد للأراضي البحرينية تعبر عن العلاقات الوطيدة بين البلدين، التي أصبحت تعيش عصرًا ذهبيا، حيث من المنتظر أن تقدم الزيارة إضافة كبيرة على مستوى التعاون الثنائي والتنمية المشتركة والانطلاق إلى آفاق أكثر رحابة من التنسيق، لافتًا إلى أن حجم التبادل التجاري بين البلدين يبلغ 7.2 مليار دولار.

وأضاف بن عبدالعزيز، أن العلاقات بين البلدين تتميز باستمرارها والتواصل والمحبة على المستويين القيادي والشعبي، بالإضافة إلى أنها تحرز تقدما لا يمكن تجاهله في كل المستويات، وذلك عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مؤكدًا على أن أهمية روابط الأخوة والمصاهرة التي تجمع بين شعبي البلدين.

وتابع السفير السعودي في البحرين، أن الجانبين يتبنيان نفس الرؤية في كل القضايا الإقليمية والدولية، وبخاصة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، التي يجب تسويتها على أساس حل الدولتين، وضمان حق الشعب الفلسطيني في الحصول على حقوقه المشروعة، فضلا عما يتصل بالحرب على الإرهاب والتصدي للنفوذ الإيراني في المنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.