الرئيسية / اخبار السعودية / قائد الجيش الباكستاني يؤكد وقوفه بجانب الجيش السعودي في كافة المجالات
قائد الجيش الباكستاني يؤكد وقوفه بجانب الجيش السعودي في كافة المجالات

قائد الجيش الباكستاني يؤكد وقوفه بجانب الجيش السعودي في كافة المجالات

أكد الفريق أول قمر جاويد باجوه، القائد العام للجيش الباكستاني، على وقوف جيش بلاده بجانب الجيش السعودي، في إطار إعلان المملكة العربية السعودية وباكستان مجددا، تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

جاء ذلك خلال الزيارة الرسمية التي قام بها وزير الإعلام السعودي، تركي بن عبد الله الشبانة، إلى العاصمة الباكستانية إسلام آباد، والمباحثات التي أجرها مع عدد من المسؤولين الباكستانيين، أبرزهم قائد الجيش الباكستاني، ووزير الخارجية الباكستاني محمود قريشي، وفردوس عاشق أعوان، مستشارة رئيس الوزراء الباكستاني، وعدد من الساسة والإعلاميين الباكستانيين.

والتقى وزير الإعلام السعودي، برفقة مستشار وزير الدفاع السعودي، اللواء طلال بن عبد الله العتيبي، في مقر القيادة العامة للجيش الباكستاني، بقائد الجيش الباكستاني، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان، السفير نواف بن سعيد المالكي، حسب البيان الصادر عن إدارة الإعلام بالجيش الباكستاني.

وأشار البيان الصادر عن الجيش الباكستاني، أن المسؤولين السعوديين والباكستانيين بحثوا خلال اللقاء، القضايا الأمنية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

وصرح القائد العام للجيش الباكستاني، أن بلاده تقدر التعاون الدفاعي المشترك مع المملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أن الجيش الباكستاني يقف بجانب الجيش الملكي السعودي في كافة المجالات.

وأعرب القائد العام للجيش الباكستاني عن خالص تعازيه لوفاه الأمير بندر بن عبد العزيز آل سعود.

من جانبه أعرب وزير الخارجية الباكستاني عن تقديره للعلاقات التي تربط بين بلاده والمملكة العربية السعودية، مشددا خلال المباحثات التي أجراها مع وزير الإعلام السعودي، الأهمية التي توليها باكستان لتعزيز العلاقات مع الجانب السعودي، مشيرا إلى توافق باكستان والمملكة العربية السعودية في وجهات النظر حيال القضايا الإقليمية والدولية الهامة.

واتفق وزير الإعلام السعودي ووزير الخارجية الباكستاني على تعزيز سبل التعاون بن البلدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *