رسميًا السعودية تحتفل بعيد الفطر المبارك يوم الإثنين

Rahma
اخبار السعودية
Rahma1 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 1 مايو 2022 - 3:53 صباحًا
رسميًا السعودية تحتفل بعيد الفطر المبارك يوم الإثنين
عيد الفطر

أعلنت الجهات المسئولة في المملكة العربية السعودية منذ ساعات قليلة ماضية عن تعذر رؤية الهلال ليترقب المواطنين، والمقيمين قرار الديون الملكي حول موعد عيد الفطر المبارك في المملكة.

السعودية تحتفل بعيد الفطر المبارك يوم الإثنين

رسميًا أكدت المحكمة العليا في بيانها الرسمي أن الإثنين المقبل هو اليوم الأول لعيد الفطر المبارك الموافق 2 مايو 2022، عقب تعذر رؤية الهلال اليوم، وانتظار قرار المحكمة العليا لتحديد الموعد الرسمي لعيد الفطر.

عقب الإعلان الرسمي بموعد عيد الفطر المبارك، واقتراب موعد الاحتفال بعيد الفطر التقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان اتصالات هاتفية من ملوك ورؤساء الدول العربية للتهنئة بقرب عيد الفطر.

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية خادم الحرمين الشريفين، كما أجرى أمير قطر التهنئة لكل من خادم الحرمين، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

هذا وتشهد المملكة العربية السعودية ساعات مبهجة في أجواء استعداد مكثفة لاستقبال العيد، فقد شهدت المولات والمحال التجارية رواج تجاري كبير، وإقبال على شراء الحلوى والشيكولاتة، والهدايا، والعطور، والبخور.

تميزت المحلات التجارية بتقديم  عروض  مختلفة ومتميزة في ظل هذه الأجواء الاحتفالية، وانتعاش حركة الشراء للمرة الأولى عقب إزالة القيود  الصحية التي كانت مفروضة من قبل ذلك من وزارة الصحة السعودية وفقًا للتطورات العالمية للوباء، لتعود أجواء الاحتفالات والتجمعات مرة أخرى.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.