نصائح مذهلة للحصول على بطن ممسوحة والتخلص من الكرش

Rahma
اخبار الصحة
Rahma7 مايو 2022آخر تحديث : السبت 7 مايو 2022 - 3:25 صباحًا
نصائح مذهلة للحصول على بطن ممسوحة والتخلص من الكرش
التخلص من الكرش

الحصول على بطن ممسوحة والتخلص من الكرش أمر مزعج يعاني منه الكثير من الرجال، والسيدات حول مختلف الدول في العالم مع تزايد أعداد السمنة بين الرجال والنساء وفقًا للاحصائيات الرسمية المعلنة، والتي تعد مؤشر خطر للغاية.

الحصول على بطن ممسوحة والتخلص من الكرش

للحصول على بطن ممسوحة، والتخلص من الكرش هناك بعض الخطوات التي عند القيام بها تخلص الإنسان من الكثير من الوزن الزائد، وبروز الكرش منها:

تناول البروتين:

يعد البروتين من أنواع الغذاء الهامة التي يجب الحرص عليها فهي تعطي الشعور بالشبع لساعات طويلة كما ترفع معدل حرق الدهون، وتساعد على خسارة الوزن الزائد كما تحافظ على العضلات وقوتها.

الألياف:

تزيد الألياف مثل الفاكهة والخضروات الشعور بالشبع لفترة طويلة كما تعمل على حرق الدهون المتراكمة في الجسم لا يجب تناولها بكمية كافية مع أن يكون التناول بصورة صحية فهناك بعض الفاكهة تزيد الوزن منها الموز، والمانجو، والبلح، والتين لذلك يجب تناول الطعام الصحي.

السكريات:

إذا كنت تعانين من الوزن الزائد فيجب تجنب تناول السكريات فهي تزيد من الوزن، وترفع معدل السكر في الدم ما يزيد الشعور بالجوع بصورة سريغة كما تزيد من بروز البطن، وتكون دهون الكبد.

النشويات:

على حسب التقارير الطبية فأن تناولها يعمل على بروز الكرش، وزيادة الوزن لذلك يجب تجنبها أو تناول كمية قليلة منها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.