الصحة السعودية تسجل 219 حالة إصابة بفيروس كورونا اليوم الجمعة 6/5/2022

Rahma
اخبار الصحة
Rahma6 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2022 - 3:19 مساءً
الصحة السعودية تسجل 219 حالة إصابة بفيروس كورونا اليوم الجمعة 6/5/2022
الصحة السعودية

أعلنت وزارة الصحة السعودية عن عدد الحالات الجديدة المصابة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة الماضية، وشهدت حالات الإصابة التي تم رصدها معمليًا تزايد مقارنة بأعداد الإصابات الأيام الماضية حيث سجلت الوزارة اليوم 219 حالة إصابة جديدة من مختلف المناطق التي خضعت الحالات بها إلى الفحص والاختبارات الطبية.

الصحة السعودية تسجل ارتفاع في إصابات فيروس كورونا

أوضحت الوزارة في بيانها أنه تم تسجيل 219 إصابة جديدة كما تم تسجيل 109 حالة تعافي جديدة تماثلت للشفاء التام من فيروس كورونا المستجد، كما تم تسجيل ثلاثة حالات وفاة جديدة اليوم.

أضافت الوزارة أن عدد الحالات النشطة التي تعاني من الإصابة بفيروس كورونا يبلغ عددها 3295 حالة جميعها تم التأكد من إصابتها بكوفيد-19 وتخضع للعلاج المعلن عنه رسميًا.

كما تواصل وزارة الصحة تلقي المواطنيالبن والمقيمين اللقاحات المتوفرة في المملكة، والتي تم اعتمادها رسميًا من قبل منظمة الصحة العالمية، وهيئة الغذاء والدواء والتأكد من مأمونية اللقاحات والأعراض الجانبية لها حفاظًا على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين داخل المملكة.

كانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق عن توفير لقاح موديرنا للأطفال، والبدء في تطعيم الفئة العمرية المناسبة للتطعيم في حملة لمواجهة فيروس كورونا، والتصدي لتزايد حالات الإصابات بين أفرادالأسرة، والعودة الكاملة للمدارس دون قفزات في عدد الإصابات اليومية كما كان من قبل ظهور اللقاحات المعتمدة، والتي أثبتت فائدتها ضد الجائحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.