الحكومة الصينية تأمر ملايين المواطنين بالعمل من المنزل

Rahma
اخبار الصحة
Rahma5 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 5 مايو 2022 - 6:45 مساءً
الحكومة الصينية تأمر ملايين المواطنين بالعمل من المنزل
الحكومة الصينية

أعلنت الحكومة الصينية اليوم الاستمرار في محاربة انتشار فيروس كورونا داخل البلاد من خلال حزمة من الإجراءات المشددة للسيطرة على المناطق السكانية التي تم إثبات وجود حالات إصابة مرتفعة، والمناطق متوسطة الإصابات أيضًا.

الصين تكلف المواطنين العمل عن بعد

على أعقاب مواجهة فيروس كورونا كلفت الحكومة الصينية أكثر من ثلاثة مليون مواطن صيني العمل من المنزل مرة أخرى، مع الاستمرار في حملات الفحص الطبي الكبيرة التي تقوم بها وزارة الصحة حاليًا لرصد كافة المناطق التي بها كثافة في عدد الإصابات اليومية، واتخاذ الإجراءات اللازمة كما تم مع بعض المناطق السكانية.

عزلت الجهات المختصة عدة مناطق سكنية لوجود حالات إصابات مرتفعة بها، ومتوسطة أيضًا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة اتجاه هذه المناطق مع عدم فرض الحظر الكلي عليها كما تم مع بعض المناطق السكانية.

كما قررت الجهات المسئولة تعطيل الدراسة مرة أخرى وإغلاق أكثر من 30 محطة مترو بوسط المدينة دون تحديد موعد العودة مرة أخرى، وشهدت اليوم شوارع الحي التجاري عدم تواجد المواطنين تنفيذًا لتوجيهات الحكومة بالعودة للعمل من المنزل مرة أخرى.

يأتي ذلك مع تسجيل أكثر من 50 حالة إصابة محلية اليوم لتفرض السلطات الصينية المزيد من الإجراءات للسيطرة على عدد الإصابات التي قفزت مرة أخرى عقب العودة من عطلة وطنية قصيرة، شهدت بعدها المناطق ارتفاع في عدد الإصابات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.