جسر الملك فهد يعلن شروط دخول مواطنين المملكة للبحرين

Rahma
اخبار السعودية
Rahma4 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2022 - 10:28 مساءً
جسر الملك فهد يعلن شروط دخول مواطنين المملكة للبحرين
جسر الملك فهد

حرصت مؤسسة جسر الملك فهد لجميع العابرين من المواطنين بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن إجراءات مغادرة المواطنين ومرافقيهم من المملكة إلى البحرين للإطلاع على كافة الشروط، والإجراءات للدخول دون أي مشكلات.

جسر الملك فهد يوضح إجراءات مغادرة المواطنين ومرافقيهم من السعودية للبحرين

أوضحت المؤسسة أن هناك عدة إجراءات يجب توافرها للعبور وفقًا لهذه الإجراءات الرسمية، والتي جاء بمقدمتها أن يكون المواطن البالغ قد تلقى الثلاثة جرعات من لقاح فيروس كورونا، وأن لا يكون قد مر على الجرعة الثانية من التطعيم أكثر من ثلاثة أشهر.

كما أوضحت أن الفئات التي يبلغ عمرهم أقل من 16 عام فتكون قد حصلت على جرعتين من اللقاح، وأما بالنسبة للفئات الأقل من 12 عام فيجب أن يكون لديهم تأمين ضد فيروس كورونا بغض النظر عن حالة التحصين.

أشارت المؤسسة أن العمالة المنزلية فيجب أن تكون مسجلة في تطبيق توكلنا محصنة، وبمرافقة الكفيل أو من يحمل اسمه البنات أو الاولاد.

وتعد جميع هذه الإجراءات رسمية ويجب الالتزام بها للدخول للبحرين عبر جسر الملك فهد، والذي يشهد كثافة مرورية للمركبات الأيام الحالية في ظل استمرار احتفالات عيد الفطر المبارك، وتوفير الكثير من العروض، وتزايد الطلب على التنزه والسفر لقضاء العطلة عقب فترة من الحظر، والإجراءات الصحية لفيروس كورونا التي كانت مفروضة بمختلف الدول في العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.