الرئيسية / اخبار السعودية / الأمير خالد الفيصل ينتقد التشكيك بالخدمات السعودية المقدمة لضيوف الرحمن في موسم الحج
الأمير خالد الفيصل ينتقد التشكيك بالخدمات السعودية المقدمة لضيوف الرحمن في موسم الحج

الأمير خالد الفيصل ينتقد التشكيك بالخدمات السعودية المقدمة لضيوف الرحمن في موسم الحج


أكد الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، مستشار خادم الحرمين الشريفين، ورئيس اللجنة المركزية للحج، أن الأغراض السياسية الهادفة إلى المساس بسمعة المملكة العربية السعودية، هي المحرك الأساسي للتشكيك في الخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية لضيوف الرحمن، القاصدين بيت الله الحرام لأداء مناسك الحج.

وخلال اللقاء الذي أجراه مع قناة الإخبارية السعودية، قال أمير منطقة مكة المكرمة “نحن نفخر ونعتز بخدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام، وخادم الحرمين الشريفين عودنا على أن نبذل قصارى الجهد على راحة خدمة حجاج بيت الله الحرام”.

وتابع الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، مستشار خادم الحرمين الشريفين، ورئيس اللجنة المركزية للحج، أن لجنة الحج العليا تباشر عمليات الإشراف الكامل على كافة الأمور المتعلقة بالحج طوال فترة موسم الحج، موضحا أن لجنة الحج العليا تجتمع كل عام من أجل تقييم الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن خلال موسم الحج.

وأشاد الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، مستشار خادم الحرمين الشريفين، ورئيس اللجنة المركزية للحج، خلال اللقاء الذي أجراه مع قناة الإخبارية، بالجهود التي بقوم بها رجال الأمن في الحج، والرامية إلى التيسير على حجاج بيت الله الحرام.

وقال الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، مستشار خادم الحرمين الشريفين، ورئيس اللجنة المركزية للحج، إن “الناس الذين يشككون في الخدمات التي تقدمها المملكة لضيوف الرحمن هم الذين لا يشكون في صدقها، ويفعلون ذلك لأغراض سياسية بحتة، وهم يعلمون في قرارة أنفسهم أن ما يتحدثون عنه عارٍ تماماً عن الصحة”.

ونوه الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، مستشار خادم الحرمين الشريفين، ورئيس اللجنة المركزية للحج، إلى أن المملكة العربية السعودية تقوم بإنفاق مليارات الريالات على خدمة الحاج والمعتمر، مشيرا إلى أنه تم خلال العام تدشين مشروع المياه بتكلفة تخطت الثلاث مليارات ريال، من اجل خدمة المشاعر المقدسة، مشيرا إلى أنه سيتم الثلاثاء المقبل، الثلاثين من يوليو / تموز، تدشين مشروع جديد للكهرباء تتخطى تكلفته حاجز 1.3 مليار ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *