طيران ناس يمنح العملاء المتعثرة رحلاتهم تذاكر مجانية 100%

Rahma
اخبار السعودية
Rahma3 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 3 مايو 2022 - 11:44 مساءً
طيران ناس يمنح العملاء المتعثرة رحلاتهم تذاكر مجانية 100%
طيران ناس

أعلنت طيران ناس عن منح العملاء المتعثرة رحلاتهم تذاكر مجانية 100% بجانب الحصول على التعويض الرسمي وفقًا للائحة لحماية العملاء، لتعويض العملاء الذين تعثرت رحلاتهم وساء حالة من عدم الإرضاء.

طيران ناس يمنح العملاء متعثري الرحلات تذاكر مجانية

أشارت شركة طيران ناس أن التعويض الذي تم الإعلان عنه يشمل العملاء الذين تعثرت رحلاتهم الجوية، ويشمل التخفيض على الرحلات الدولية أو الداخلية حيث يمكن للعميل اختيار أي من الخيارات التي يفضلها.

كما أوضحت الشركة أن العملاء المتعثرة رحلاتهم يحصلون على تخفيض مائة بالمائة من قيمة التذكرة كما سيحصل العملاء على حقوق لائحة حماية العملاء الصادرة من الهيئة العامة للطيران لإرضاء جميع العملاء الذين تعثرت رحلاتهم الجوية.

أشارت الشركة أيضًا أنه سيتم التواصل مع المسافرين الذين تضررت رحلاتهم الجوية، وأوضحت الشركة أن أسباب تعثر الرحلات كان خارجة عن إرادة الشركة.

مع الإعلان الرسمي عن تعويض المتضررين علق الكثير من العملاء على تغريدة شركة الطيران عبر موقع التغريدات تويتر أنه تم الانتظار لساعات طويلة، وتم تأجيل الرحلات عدة مرات ثم غادر، وتعمل الشركة حاليًا على إنهاء المشكلات وتعويض العملاء عن أي تأخير في الرحلات الجوية التي حدث دون أي سبب من الشركة على حسب التصريحات التي أعلنت عنه الشركة رسميًا منذ ساعات لإنهاء حالة الجدل حول تعثر الحلات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.