رئيس الوزراء العراقي الكاظمي يطمئن على صحة الملك سلمان

ريم بركات
اخبار السعودية
ريم بركات21 يوليو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 21 يوليو 2020 - 3:11 مساءً
رئيس الوزراء العراقي الكاظمي يطمئن على صحة الملك سلمان
رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي

أجرى رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي اتصال هاتفي بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أطمئن خلاله على صحة الملك سلمان الذي يتواجد بمستشفى الملك فيصل بالرياض لإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة، جاء ذلك خلال بيان رسمي من الديوان الملكي امس.

الكاظمي يطمئن على صحة الملك سلمان

أوضح البيان الرسمي من الحكومة العراقية تمنيات رئيس الوزراء العراقي الشفاء العاجل لخادم الحرمين الشريفين، وان يتم تحديد وقت قريب لزيارة الكاظمي للمملكة العربية السعودية التي تم تأجيلها جراء دخول الملك سلمان المستشفى نظرا لالتهاب بالمرارة يجري لها الفحوصات الطبية.

أعلن وزير الخارجية السعودي أمس تأجيل زيارة رئيس الوزراء العراقي لحين خروج خادم الحرمين من المستشفى، وعلى ان يتم التنسيق لتحديد أقرب موعد يتناسب مع الجانبين، كان رئيس الوزراء سيقوم بزيارة المملكة كأول دولة عربية يقوم بزيارتها عقب توليه المنصب، ومن جانبها أكدت المملكة على تقدير هذا الأمر مشيرا لقوة العلاقات التي تجمع بين البلدين منذ سنوات عديدة وتحرص المملكة على هذه العلاقات.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.