الدفاع المدني يحذر .. وأمطار رعدية على عدة مناطق تستمر عدة أيام

Rahma
اخبار السعودية
Rahma24 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2022 - 7:02 مساءً
الدفاع المدني يحذر .. وأمطار رعدية على عدة مناطق تستمر عدة أيام
الدفاع المدني

حذر الدفاع المدني السعودي من حالة عدم الاستقرار الحالية التي تشهدها عدة مناطق في المملكة العربية السعودية الأيام الحالية، مع استمرار التحذير من الجهات المختصة من هطول الأمطار على عدة مناطق تستمر لعدة أيام.

الدفاع المدني هطول الأمطار لعدة أيام

دعت المديرية العامة للدفاع المدني الجميع إلى توخي الحيطة والحذر ، بحسب ما أفاد لها المركز الوطني للأرصاد الجوية بشأن استمرار العواصف الرعدية في أجزاء من مناطق المملكة ، ابتداء من يوم غد الاثنين وحتى الجمعة المقبل.

وأشار تقرير المركز الوطني للأرصاد إلى مناطق (عسير ، الباحة ، نجران ، مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، القصيم ، الرياض ، الشرقية ، حائل ، الجوف ، الحدود الشمالية. ) سوف تتأثر بأمطار معتدلة بشكل إجمالي قد تصل إلى رياح غزيرة ونشطة ، وقد تؤدي إلى الجريان السطحي. السيول

ودعا المتحدث الرسمي باسم المديرية المقدم محمد الحمادي الجميع إلى توخي اليقظة والحذر من الأخطار المحتملة في مثل هذه الأجواء ، والابتعاد عن أماكن تجمع السيول ، والالتزام بتعليمات المدني. أعلن الدفاع عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي حفاظاً على سلامتهم.

هذا ويتوقع الدفاع بتساقط الأمطار في مساء اليوم على عدة مناطق، ونوه الجميع بضرورة توخي الحيطة والحذر لسلامتهم في مثل هذه الأجواء الغير مستقرة التي تضرب البلاد الفترة الحالية بعدة مناطق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.