” وزير الخارجية السعودي” تأجيل زيارة رئيس وزراء العراق للسعودية لحين خروج الملك سلمان من المستشفى

ريم بركات
اخبار السعودية
ريم بركات20 يوليو 2020آخر تحديث : الإثنين 20 يوليو 2020 - 2:01 مساءً
” وزير الخارجية السعودي” تأجيل زيارة رئيس وزراء العراق للسعودية لحين خروج الملك سلمان من المستشفى
وزير الخارجية السعودي

أعلن الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية السعودي عن تأجيل زيارة رئيس الوزراء العراقي للمملكة الفترة الحالية موضحا ان المملكة تقدر رئيس الوزراء العراقي الجديد الذي قام باختيار المملكة العربية السعودية كأول دولة عربية يقوم بزيارتها عقب توليه المنصب.

وزير الخارجية السعودي تأجيل زيارة رئيس الوزراء العرافي حاليا

أوضح الأمير فيصل ان قرار تأجيل الزيارة جاء عقب دخول خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل بالرياض لقيامه بإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة لاصابته بالتهاب في المرارة، ولذا تم تأجيل الزيارة المرتقبة لرئيس الوزراء الجديد الذي أعلن انطلاق أولى جولاته العربية من السعودية.

كان الديوان الملكي قد أصدر بيان رسمي يفيد بدخول خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مستشفي الملك فيصل بالرياض، لمعانته من التهاب بالمرارة، ولم يعلن البيان عن اذا كان سيجري استئصال للمرارة، ولم يعلن عن موعد خروج خادم الحرمين من المستشفي، ويتابع السعوديين كافة المعلومات عن الوضع الصحي للملك داعين الله سبحانه وتعالى ان يديم عليه الصحة والعافية، وان يتتم شفاءه.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.